منظمة يهودية تدعو لاقتحام واسع للأقصى الأربعاء

8- 10- 2014

القدس المحتلة – وكالة قدس نت للأنباء

دعت منظمة صهيونية لاقتحام المسجد الأقصى المبارك بشكل واسع يوم الأربعاء 8-10-2014 حيث  سيبدأ الاقتحام  في تمام الساعة 8:00 صباحا بحيث يكون تجمعهم عند باب المغاربة في 7:30 والثاني: سيكون في تمام الساعة 1:15 مساءا بحيث يكون تجمعهم عند باب المغاربة في 1:00.

وسيشارك في هذا الاقتحام عدد كبير جدا من طلاب اليهود في الجامعات العبرية، وسيكون على رأس هذا الاقتحام كل من المتطرفين، راشيل تيتو، وتومي نيساني، وأرنون سيجال.

وسيقوم البرنامج بتنفيذ جولات في محيط صحن الصخرة، وفي البساتين الشرقية والشمالية للأقصى، وسيتم عرض مخططات للهيكل وحملها داخل الأقصى، وسيقوم بعضهم بتنفيذ صلوات توراتية احتفالا بعيد العرش التوراتي!.

وطالب منظمة طلاب لأجل الهيكل بإغلاق الأقصى في وجه المسلمين، طيلة أيام عيد العرش التوراتي، على غرار اغلاق الأقصى في وجه اقتحامات اليهود خلال أيام عيد الأضحى.

اقتحامات الأقصى ستزداد وتيرتها مع دخول أيام عيد العرش، الذي يعد من أيام الحج التوراتي إلى جبل الهيكل، ويستمر هذا العيد من 8-10-2014 وحتى 16-10-2014.

اشترك في القائمة البريديه

المزيد

أننا جميعاً نعلم علم اليقين، وعلى سائر مراتب المسؤولية الوطنية، أن قضية القدس هي أم القضايا الفلسطينية وهي التحدي الوطني الأول. القدس بكل رمزيتها الهائلة هي درة التاج، وهي العنوان الفلسطيني الأهم والأبرز على الإطلاق، إليها تُشد الرحال وعلى ثراها الطاهر تسترخص الأرواح

دائرة شؤون القدس - منظمة التحرير الفلسطينيه Tweet